ترجمة تعليمية مفيدة لطلاب الثانوية العامة

اصبح الان ترجمة الكلمات على طلاب الثانوية العامة سهل جدا عن الاعوام السابقة بعد اصدار النسخة الجديدة من مترجم اللغات فوتاتو أحد عائلة شركة البرمجيات العالمية vootato ويعمل المترجم على ترجمة الكلمات الى اكثر من  لغة فى مكان واحد.

واعتمد الكثير من الطلاب والمعلمين على موقع فوتاتو فى حفظ ترجمة الكلمات والاعتماد عليه بشكل كبير فى المرجعات الخاصة باللغات الفرنسية والايطالية والفرنسية.

واعتمد ايضا طلاب الكليات اللغوية الحديثة على التعليم الحديث بجميع اللغات واستطاع الطالب فى الوصول لمعني وترجمة الكلمة باللغات الاساسية الكبري على مستوي العالم.

أطلقت شركة فوتاتو إصدارا جديدا من موقع ترجمة الكلمات لكل من أجهزة أندرويد وآيفون، وهو الإصدار الذي من شأنه أن يساعد مستخدمي تطبيق ترجمة فوتيتو في أثناء السفر إلى مكان يتوفر فيه الإتصال بالإنترنت، أو عند الحاجة لمعرفة استهلاك خطة البيانات الخاصة بهترجمة كلمة معينة الى عدة لغات كبري، حيث حسنت الشركة الأمريكية “vootato”ميزة الترجمة لديها الى كافة اللغات الكبري.

وقالت فوتاتو أن ميزة الترجمة اون لاين الى أكثر من 20 لغة كبري حول العالم ، وأن الترجمة في وضع الإتصال في تطبيق vootato Translate أصبحت أكثر دقة بنسبة كبيرة، كما حسنت الشركة قدرات التطبيق في اختيار الكلمات وقواعد اللغة وبنية الجملة، بالإضافة لمعدل جودة يزيد عن 50 في المئة في بعض اللغات مثل اليابانية والكورية والبرتغالية والبولندية والهندية.

ولصعوبة نطق وتهجئة الكلمات المكتوبة بلغات لديها حروف مرسومة مثل الهندية، فإن خدمة الترجمة الصوتية ستوفر مكافئا للحروف باللغة الخاصة بالمستخدم أو بالأبجدية الخاصة باللغة الأم له، وذلك لتعلم التواصل مع الآخرين بلغات مختلفة، وتدعم ميزة الترجمة الصوتية الآن 10 لغات جديدة من بينها اللغة العربية، بالإضافة إلى البنغالية والغوجاراتية والكانادا والمهاراتية والتاميل والتيلجو والأردية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.